هذا المنتدى يجمع بين الأصدقاء و الأحبة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح قيمة لتكون علاقة جيدة بين المرأة و الرجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 121
نقاط : 272
تاريخ التسجيل : 16/07/2013

مُساهمةموضوع: نصائح قيمة لتكون علاقة جيدة بين المرأة و الرجل   الإثنين يوليو 22, 2013 9:20 pm


أخي الرجـــــل.....


ماذا تحتاج المرأة؟ الحياة الزوجية تعتمد على الحب والاحترام والإحساس بالأمان، لكن هذا لا يمنع من أن الرومانسية هي التي تعطي للحب الدافع للاستمرار، وكون المرأة مخلوق حساس ورومانسي فهي تحتاج إلى التعبير لها عن ذلك باستمرار، فهدية صغيرة في عدة مناسبات يمكن أن تسعد زوجتك كثيراً، وهناك العديد من الأشياء الذي يمكنك أن تقدمها لها:


بطاقات: في كثير من الأحيان يمكن لبطاقات معينة تحوي صوراً معبرة أن تغني عن الكلمات الطويلة، فالنساء تستهويهن البطاقات التي تعبر عن المناسبة التي يحتفلن بها..

زهور: الزهور عشق المرأة الأكبر والقليل منه يمكن أن يغني عن كثير من هدايا أخرى باهظة الثمن. وكل زهرة في العالم تحمل صفة جميلة تعبر عن مدى أهميتها في الحياة ؟ ففاجأ حبيبتك في عملها أو في بيتها أو أينما تكون بالورود التي تفضلها وتعشقها.

المجوهرات: الماس هو المفضل لكل نساء الأرض، لكن أنواع أخرى كالذهب الأبيض والأصفر الجميل للعديد من السلاسل أو الأساور الذهبية أو الخواتم التي تحتوي ياقوتة نادرة ممكن أن يفي بالغرض.

هدايا عملية: في بعض الأحيان يمكن أن تتذكر أن زوجتك بحاجة لشيء ما ينقصها وهي بأمس الحاجة إليه وهذا قد يوفر عليك التفكير بالهدية، فيمكن أن تكون قد ذكرت لك أنها بحاجة إلى معطف جديد أو ساعة أو هاتف متنقل كبقية صديقاتها وهنا تكون قد لبيت غرضها وأشعرتها برومانسيتك.

هدايا من ابتكارك: في بعض الأحيان عندما تكون الميزانية ليست كافية للهدايا السابقة يمكنك أن تفكر بشيء لا يكلفك الكثير، كأن تهدي زوجتك أغنيتها المفضلة من خلال برنامج إذاعي أو أن تقوم بإعداد وجبة عشاء على ضوء الشموع تتذكران فيها شهر عسلكم الجميل أو أن تأخذها في نزهة على شاطئ البحر...

دائماً فكّر كيف تسعد زوجتك ولا تفوت الفرص في إهداءها أي شيء حتى لو كان بسيطاً لأنك بمجرد أنك تذكرتها وأشعرتها باهتمامك تأكد أنك ستكون من السعداء في هذه الدنيا


تقبلوا تحياتي و دعواتي لكم جميعا بحياة زوجية سعيدة ....

منقول للإفـادة flower 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nada.allahmountada.com
 
نصائح قيمة لتكون علاقة جيدة بين المرأة و الرجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور الأمل :: منتدى الأسرة :: قسم خاص لحلول المشاكل الأسرية-
انتقل الى: